كلمة سعادة الوكيل

 

الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين.

 

يسعدني أن أرحب بكم في موقع وكالة الشؤون التعليمية بجامعة نجران، ويسرني ويشرفني خدمة جميع منسوبي الجامعة وفي مقدمتهم أبنائي وبناتي طلبة الجامعة.

 

إنني والزملاء والزميلات في جامعة نجران انطلاقا من طلب رضى الله سبحانه، ثم أداء للأمانة التي كُلفنا بها وبدعم من ولاة الأمر ـ وفقهم الله ـ- نسعى جاهدين في تحقيق رؤية ورسالة وأهداف الجامعة، وبما يتوافق مع رؤية المملكة 2030، وذلك بالعمل لتحقيق ريادة وتميز المنظومة التعليمية وفق أفضل المعايير، وتوفير بيئة تعليمية وبرامج أكاديمية تحقق متطلبات سوق العمل، ورفع كفاءة الأداء واستخدام التقنيات الحديثة.

 

حيث تسعى الوكالة جاهدةً لتطوير المناهج والخطط الدراسية، واستحداث البرامج الأكاديمية في مرحلتي البكالوريوس والدراسات العليا بالتنسيق مع الكليات والعمادات ذات الصلة، وتشجيع ودعم الأنشطة الطلابية، وتوفير خدمات الإرشاد المركزية، وتوجيه قدرات الطلاب والطالبات نحو خدمة وطنهم ومجتمعهم وتطوير ذواتهم، مع الاهتمام بطلاب المنح ليكونوا سفراء خير لمملكتنا الغالية، ومشاعل هدى ونور لبلدانهم. كذلك فإننا نعمل على عقد الشراكات المحلية والدولية لتطوير المنظومات التعليمية، ومد الجسور وبناء الشراكات مع المجتمع المحلي والمؤسسات الحكومية والخاصة.

 

إننا وعبر موقع وكالة الجامعة للشؤون التعليمية وآليات التواصل المتاحة نسعد ونرحب بما يصلنا من مقترحات أو ملاحظات، من شأنها تحسين وتطوير العملية التعليمية، و تجويد الخدمات المقدمة، و تبسيط آليات العمل والإجراءات التنفيذية.

 

نسأل الله تعالى أن يوفق الجميع، وأن يعيننا على أداء الأمانة، وأن يديم على وطننا الأمن والإيمان، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

 

 

أخوكم أ.د. جبران بن مرعي القحطاني

وكيل جامعة نجران للشؤون التعليمية