Top News

Return to Full Page

Breadcrumb

جامعة نجران تحتفي بشخصيات خدمت الوطن في عدة قطاعات في اليوم الوطني الـ 90


احتفت جامعة نجران ،أمس، خلال احتفالها باليوم الوطني ال90 الذي أقيم تحت رعاية سمو أمير منطقة نجران الأمير جلوي بن عبدالعزيز، بمن  قدّموا خدمات جليلة للوطن في مختلف القطاعات.
وشملت مبادرة الجامعة تكريم أسر ذوي شهداء الواجب المرابطين على الحد الجنوبي، ورجال الخط الأول من منسوبي وزارة الصحة الذين تصدوا لجائحة فيروس كورونا التي يشهدها العالم، وكذلك رجال العلم والتعليم بشقيه العام والجامعي، إلى جانب مديري عدد من الجهات الحكومية الذين خدموا هذا الوطن من مواقعهم.
وأبان معالي رئيس الجامعة، الأستاذ الدكتور فلاح السبيعي، أن مبادرة الجامعة تأتي متزامنة مع يوم الوطن ؛ لتؤكد أن أعمال وتضحيات أبناء هذا الوطن محل تقدير واحترام الجميع، مشيراً إلى أن الجامعة حرصت في أوقات سابقة على وضع مزايا استثنائية لذوي شهداء الواجب والمرابطين في عملية القبول والتسجيل؛ عرفاناً منها بما يقومون به للذود عن حدود المملكة.
وأوضح السبيعي، أن الجامعة وانطلاقاً من دورها كمؤسسة تعليمية تسعى في كل الأوقات على تأصيل فكرة تكريم وتقدير من قدموا خدمات جليلة لهذا الوطن لتستمر مسيرة العطاء والنماء.
وكان أمير المنطقة قد شرف الحفل الذي أقامته الجامعة أمس على المسرح الرئيس، وكرم ذوي شهداء الواجب، وعددا من منسوبي وزارة الصحة، ومديري بعض الجهات الحكومية.