أهم الأخبار

إرجع إلى الصفحة الرئيسية

مسار التنقل

جامعة نجران تصدر العدد الـ 40 من "صحيفة صدى الجامعة"


أصدرت إدارة العلاقات العامة والإعلام الجامعي بجامعة نجران العدد الـ ( 40 )  من صحيفة "صدى الجامعة" لشهر أبريل من العام الحالي.
واحتوى العدد على تغطية لأبرز مناسبات الجامعة والمتضمنة الاتفاقيات التي أبرمتها الجامعة مع عدد من القطاعات التي شهد حضورها صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد -أمير المنطقة-  بمقر الإمارة، وكذلك تدشين معالي رئيس الجامعة أ.د. فلاح بن فرج السبيعي لعدد من الفعاليات وأبرزها مركز لقاحات كورنا بالمستشفى الجامعي، وكذلك ملتقى عمداء القبول والتسجيل بالجامعات السعودية والذي استضافته عمادة القبول والتسجيل بالجامعة عن بُعد، إضافة إلى أبرز الأخبار والتقارير والتغطيات التي قدمتها الجامعة خلال الفترة الماضية.
وأوضح وكيل الجامعة للتطوير والجودة رئيس تحرير الصحيفة أ.د. منصور بن نايف العتيبي أن  هيئة التحرير حرصت على إبراز الفعاليات بطريقة مهنية تواكب الإعلام الحديث من حيث جودة المحتوى والإخراج؛ سعياً منها لمواصلة أعمالها التطويرية للصحيفة ومواكبتها لمستجدات الإعلام والاتصال، مشيراً إلى متابعة وتوجيهات معالي رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور  فلاح بن فرج السبيعي المستمرة بتقديم كل ما يخدم الجامعة ويبرز مكانتها العلمية والأكاديمية والمجتمعية.