وزير التعليم يزور جناح الجامعة المشارك في المعرض والمؤتمر الدولي للتعليم العالي


زار معالي وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى جناح الجامعة المشارك في المعرض والمؤتمر الدولي للتعليم العالي 2017م، الذي أقيم بمركز المؤتمرات الدولي والمعارض بالرياض، حيث اطلع معاليه على محتويات الجناح والخدمات المقدمة، والإنجازات التي حققتها الجامعة على مختلف الأصعدة، كما استمع إلى شرح عن المشاريع المنجزة، مبدياً إعجابه بما شاهده.
من جهة أخرى شهد جناح الجامعة إقبالاً لافتاً من الزوار الذين أبدوا تقديرهم للخدمات التي قدمتها الجامعة للمرابطين على الحد الجنوبي من كافة القطاعات العسكرية نظير تضحياتهم في حماية مكتسبات الوطن وأمنه، إلى جانب زيارات مسؤولي الجامعة لمقار الوحدات المرابطة.
وأوضح المتحدث الرسمي للجامعة الدكتور زهير العمري، أن جناح الجامعة يستعرض إنجازاتها على مختلف الأصعدة، إضافة إلى خططها الاستراتيجية لمواكبة رؤية المملكة 2030، مشيراً إلى أن الجناح يقدم للزوار التخصصات التي يستطيع الطلاب الالتحاق بها وآلية القبول والتسجيل، كما يقدم نبذة عن برامج الماجستير المتاحة في الجامعة.
وأضاف الدكتور العمري، أن الجناح يعرض أيضاً الشراكات العالمية التي أبرمتها الجامعة في عدة اتفاقيات تخدم الوطن من خلالها، إلى جانب المراكز المتقدمة التي حققتها الجامعة في عدد من التصنيفات العالمية.

 

وزير التعليم في جناح جامعة نجران


Facebook Twitter Google LinkedIn Email